أتلتيكو يقترب من لقب الليغا وريال مدريد يتمسك بالأمل وبرشلونة يخسر بملعبه

أصبح أتلتيكو مدريد على بعد فوز واحد من التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تغلبه 2-1 على أوساسونا، وتمسك ريال مدريد بأمله الضعيف في المنافسة على اللقب بفوزه 1-صفر على أتلتيك بيلباو في الجولة 37 من الليغا.

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حوّل سيلتا فيغو تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على برشلونة بملعب كامب نو ليعمق أزمة الفريق الكتالوني.

وحافظ ريال مدريد على آماله في السباق على اللقب بعدما فاز 1-صفر على أتلتيك بيلباو في سان ماميس، بفضل هدف المدافع ناتشو فرنانديز في الشوط الثاني.

وفي الشوط الأول قليل الفرص، طالب ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء، بعدما أرسل ألفارو أودريوزولا كرة عرضية لمست ذراع جون مورسيو، لكن الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز أشار باستمرار اللعب.

وكاد بيلباو أن يفتتح التسجيل قبل الاستراحة، لكن أليكس بيرنجور سدد ركلة حرة مرت بجوار القائم للحارس تيبو كورتوا.

وردت العارضة محاولة بضربة رأس من كاسيميرو بعد الاستراحة، قبل أن يرسل اللاعب البرازيلي كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها ناتشو من مدى قريب إلى هدف الانتصار الثمين لفريق المدرب زين الدين زيدان.

وتعرض البديل راؤول غارسيا لاعب بيلباو للطرد في اللحظات الأخيرة مع زيادة التوتر في أجواء اللقاء. وأصبح رصيد ريال صاحب المركز الثاني 81 نقطة، بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر.

اترك تعليقاً