الزمالك المصري يرفض تنمر جماهير الأهلي على نجمه شيكابالا

قرر نادي الزمالك المصري تقديم شكوى رسمية ضد نظيره الأهلي، يطلب فيها التحقيق في واقعة “التنمر والسب والقذف” تجاه محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق، على هامش لقاء القمة الذي جرى بينهما في الجولة 21 للدوري المحلي. 

وأعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، تقديم مذكرة رسمية بالشكوى، تتضمن العديد من النقاط، أبرزها تعرض محمود شيكابالا للسب والقذف والتنمر من جانب الجماهير طيلة أحداث المباراة بخلاف الدقيقة 69 التي شهدت استبداله من جانب باتريس كارتيرون المدير الفني.

كما اعترض الزمالك على السماح بالحضور الجماهيري الخاص بالنادي الأهلي، بأعداد كبيرة من الجماهير التي حضرت المباراة، ورفضه خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد، التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات دون حضور الجماهير.

واستجاب الزمالك لطلب مراقب المباراة، تجاه خوض اللقاء على أن يتم إثبات الواقعة والتحقيق فيها، منعاً لافتعال أزمات للكرة المصرية. وطالب الزمالك اتحاد الكرة بالتحقيق في الشكوى، واتخاذ العقوبات المناسبة التي تضمن حقوق النادي. 

وكان اتحاد الكرة أعلن إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك لمباراتين، عقاباً له على إشارته بشكل غير لائق للجماهير عند استبداله في مباراة القمة الأخيرة. 

وتعادل الأهلي والزمالك بهدف لكل منهما في القمة، ليحتفظ الزمالك بصدارة الدوري برصيد 45 نقطة مقابل 41 نقطة للأهلي في الوصافة.

اترك تعليقاً