الشيخ جوعان بن حمد يهنّئ الكويتي حسين المسلم بانتخابه رئيسًا للاتحاد الدولي للسباحة

هنّأ سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الدكتور حسين المسلم على انتخابه رئيساً للاتحاد الدولي للسباحة (FINA) من الجمعية العمومية المنعقدة في الدوحة “.

وقال عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: نهنئ الدكتور حسين المسلم من الكويت الشقيقة على انتخابه رئيساً للاتحاد الدولي للسباحة (FINA) من الجمعية العمومية المنعقدة في الدوحة.. نحن سعداء باستضافة هذا الحدث، في الوقت الذي نستعد فيه لتنظيم بطولة العالم للألعاب المائية وبطولة فينا ماسترز العالمية للسباحة 2023 “.

وانتُخب سعادة السيد حسين المسلم رئيسًا للاتحاد الدولي للسباحة في اجتماع الجمعية العمومية للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للسباحة، وذلك في فندق شيراتون الدوحة.

وقال سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية ، “أود أن أغتنم هذه الفرصة وأهنئ سعادة الرئيس الحالي الدكتور خوليو ماجليوني الذي لم يدخر جهداً في خدمة الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) بامتياز على مدار الاثني عشرة عاماً الماضية” وفقا لما ذكره الحساب الرسمي للجنة الأولمبية القطرية.

وأضاف: “نحن في دولة قطر نفخر بعلاقتنا الوثيقة جداً مع الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) ومع سعادة الرئيس خوليو ماجليوني وسعادة نائب الرئيس حسين المسلم”.

وتابع: “ونحيطكم علماً أنه ظل المسطح المائي الذي يحيط بدولتنا، أن قطر هي دولة مُحبة وشغوفة بالألعاب المائية. لقد تشرفنا في الماضي باستضافة بطولة كأس العالم للسباحة فينا للمجرى القصير (25 متر) في عام 2014”.

وأردف قائلاً: “والآن تجري استعداداتنا على قدم وساق لاستضافة بطولة العالم للألعاب المائية وبطولة فينا ماسترز العالمية للسباحة عام 2023. نحن على ثقة أن استضافة هذين الحدثين الكبيرين سيساهمان في تعزيز حبنا للرياضة ويصبح مصدر إلهام للأجيال القادمة”.

وختم قوله: “نتطلع للعمل معكم عن كثب وفي إطار منظومة واحدة خلال العامين المقبل من أجل تنظيم هذا الحدث العريق.. في هذه اللحظة، أتمنى لكم إجتماعاً ناجحاً ومُثمراً للغاية ونؤكد بأننا في خدمتكم في كل ما تحتاجوه أثناء فترة إقامتكم معنا”.

اترك تعليقاً