(الفيفا) يحرم كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم من المشاركة

وذلك من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الاهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها غدا الخميس، وذلك بسبب عدم التزام الاعبين بالاجراءات الاحترازية عقب مباراة الاهلي وبايرن ميونيخ. وأجرى الثنائي مسحة طبية استثنائية أمس الثلاثاء، داخل مقر إقامة الفريق، وخضع كل لاعب ً للحجر في غرفته  وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم »الفيفا« بعثة النادي الاهلي المصري رسميا ، وذلك تنفيذا لإلجراءات الاحترازية والوقائية عقب طلب اللجنة المنظمة للبطولة من البعثة ذلك .

وقد وضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة برنامجا عالجيا للتونسي علي معلول، بالشكل الجيد لوضعه تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة بالميراس المقبلة. من جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن فرص لحاق اللعب بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع قائمة، وهناك برنامج علاجي بدأ العب في ً تنفيذه، مؤكدا أن الامور ستتضح بشكل أكبر خلال الساعات المقبلة. وأكد طبيب الاهلي أن حالة الاعب جيدة ومبشرة، وأن العمل مستمر من أجل تجهيزه بالشكل الجيد على الصعيد الطبي للمباراة.

وتلقت بعثة الاهلي من اللجنة المنظمة ً للمونديال طلبا بإخضاع الثنائي كهربا والشحات لمسحة طبية، بعد أن توجها بشكل عفوي أمس لمصافحة الجماهير في المدرجات، عقب انتهاء مباراة بايرن ميونيخ األلماني في نصف نهائي كأس العالم لألندية. ومن المنتظر أن تخضع بعثة الفريق بالكامل لمسحة طبية اليوم الاربعاء داخل مقر إقامتها ، استعدادا لخوض مواجهة بالميراس البرازيلي المحدد لها غدا الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم لألندية.

اترك تعليقاً