تفاؤل وحذر في ساحة تونس الكروية بعد قرعة كأس العرب 2021

سادت الأوساط الكروية في تونس حالة من الارتياح والتفاؤل عقب سحب قرعة نهائيات كأس العرب 2021 التي تستضيفها دولة قطر بين 1 و18 ديسمبر المقبل.
وأوقعت القرعة التي جرى سحبها مساء الثلاثاء في الدوحة المنتخب التونسي على رأس المجموعة الثانية التي ضمت أيضا منتخبي الإمارات وسوريا فضلا عن المنتخب الفائز بين اليمن وموريتانيا.

واجتمعت معظم الآراء في الصحف والمواقع الإخبارية الرياضية بتونس حول قدرة منتخب نسور قرطاج على الذهاب بعيدا في أول نسخة من كأس العرب للمنتخبات تدور تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

فقد كتبت صحيفة “الصباح” اليومية أن “قرعة نهائيات كأس العرب في متناول المنتخب التونسي”، مشيرة إلى أن نسور قرطاج ينطلقون بأوفر الحظوظ لاقتطاع إحدى بطاقتي الدور الثاني وهو أقل ما يمكن بلوغه في النهائيات.

وخلال كشفها عن مواعيد مباريات المنتخب التونسي في الدور الأول، قالت الصباح: “تبدو منتخبات المجموعة الثانية في متناول تونس، التأهل للدور الثاني لن يشكل مبدئيا عقبة أمام النسور” وأكدت أن المراحل الصعبة تبدأ مع أدوار خروج المغلوب.
بدورها، قالت إذاعة “جوهرة آف آم” الخاصة إن هدف منتخب تونس في الكأس العربية هو التتويج باللقب واستغلال الفترة الزاهية التي يمر بها بعد ضمان تأهله لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 وتصدره التصنيف الدولي الشهري للمنتخبات العربية والذي يصدره “فيفا” شهريا.

اترك تعليقاً