فاسكيز يرفض العرض المقدم استمرار مع ريال مدريد

ريال مدريد يبدأ مناقشة خياراته لتعويض لاعبه لوكاس فاسكيز الذي رفض العرض المقدم له للبقاء مع الفريق وخفض راتبه.وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فاسكيز يبحث عن وجهة جديدة له، وريال مدريد بدأ بالفعل مناقشة الخيارات لتعويضه. وتابعت “هدف فاسكيز هو إيجاد فريق لديه طموح ويقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا الموسم تلو الآخر، والتزام اللاعب تجاه الفريق كامل ولا أحد يشك في أن هذا سيستمر حتى يومه الأخير”

وأضافت “بعدما رفض فاسكيز العرض الذي قدمه النادي في شهر يناير الماضي بالتجديد لمدة 3 سنوات مع خفض راتبه بنسبة 10 في المئة، هدأت المحادثات حتى الاجتماع الأخير، وأصبح من الواضح أن مستقبل الطرفين لا يسير في نفس المسار”.

يُذكر أن فاسكيز رفض عرضا قطريا الصيف الماضي، وقرر الاستمرار في صفوف الميرنغي، ورغم أنه لم يكن ضمن حسابات زيدان في التشكيلة الأساسية مع بداية الموسم، إلا أنه استغل الفرصة لإثبات نفسه في ظل لعنة الإصابات التي ضربت الفريق.وغاب فاسكيز عن 7 مباريات من أصل 37 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في جميع المسابقات، وبات عنصرا لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية للميرنغي. وتذكر فينيسيوس أيضا يوم تقديمه رسميا لاعبا في صفوف الأبيض “لقد كان أحد أسعد أيام حياتي. عندما وصلت إلى هنا كان الأمر صعبا للغاية. لقد كانت اللحظة التي سأغير فيها حياتي وقال فينيسيوس “أعلم أنه يمكنني أن أكون واحدا من أفضل اللاعبين في مدريد. أنا شاب وسعيد للغاية بما وصلت إليه؛ أنا مبتسم دائما”. ونجح اللاعب الشاب (20 عاما) في إظهار شخصيته داخل وخارج الملعب، حيث أكد أنه يعرف أنه بوسعه أن يكون “أحد أفضل” اللاعبين في صفوف الملكيباتت الأضواء في ريال مدريد مسلطة على عدد من الأسماء، ومن بينهم يبرز البرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب آدائه الرائع أمام أتالانتا في إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً